كلمة المحامي/ بندر محمد حسين العمودي

أنشأنا مكتب المحامي بندر محمد حسين العمودي في مدينة جدة لنكون ضمن الرواد في مجال العمل القانوني في المملكة العربية السعودية واستقطبنا لذلك نخبة من ذوي الخبرات والكفاءات المهنية لنقدم شتى الخدمات في مختلف مجالات العمل القانوني من تقديم الاستشارات القانونية، الترافع والتدافع في جميع القضايا بمختلف المحاكم الشرعية واللجان القانونية، صياغة اللوائح والمذكرات، التوثيق والتحكيم، أعمال تصفية التركات، صياغة وإدارة الوقف وأعمال الوصايا، الإجراءات القانونية للشركات والمؤسسات والعلامات والوكالات التجارية السعودية والعالمية. ومنذ نشأته تحدينا الصعاب، وتجاوزنا العقبات، واجتهدنا لتقديم خدمات قانونية متميزة مما ساعدنا على بناء قاعدة عملاء واكتساب ثقتهم التي كانت حافزا لنا وتحدٍ أكبر لتطوير الخدمات التي نقدمها لهم.

وإيمانا منا بأهمية العمل التطوعي ونشر قيم التّعاون والترابط بين النّاس في تطوير المجتمع ورفعته، فقد كنا جزءا في تنمية مهارات الشباب الفكرية والثقافية وتوظيف طاقاتهم ومساعدة رواد الأعمال وتشجيع المبادرات الخلاقة من خلال تقديم مجموعة من الخدمات القانونية لمختلف الجهات التطوعية والخيرية.

وسنواصل جاهدين للارتقاء بخدماتنا للمستوى الذي يرضي طموحات عملائنا الحاليين والسعي لكسب عملاء جدد وحيازة ثقتهم.

رسالتنا

ريادة مهنة المحاماة في السوق المحلي برفع معايير خدمات الاستشارات القانونية وتمثيل الغير والخدمة المجتمعية من خلال أسرة عمل متكاملة.

رؤيتنا

بيئة رائدة تقدم لعملائها والمجتمع خدمات قانونية تخصصية بدقة وعمق وسرعة إنجاز.

قيمنا

سرعة الإنجاز، الدقة، العمق.

أهدافنا

  • وضع وتطبيق معايير الجودة والإخلاص في تقديم الخدمات من جميع الموظفين.
  • رفع مستوى السمعة للمنظمة من خلال تطبيق معايير الجودة الجيدة (أشخاص – معرفة – خدمات).
  • إحلال مفهوم الخبرة المتكاملة لدى جميع العملاء من خلال وسائل التواصل المباشرة والغير مباشرة.